اخبار الرياضة

إنفستكورب البحرينية تمنح أليوت مانجمنت مهلة أخيرة قبل التخلي عن صفقة شراء ميلان

اخبار الرياضة : إنفستكورب البحرينية تمنح أليوت مانجمنت مهلة أخيرة قبل التخلي عن صفقة شراء ميلان

يمنح إنفستكورب البحريني إليوت مانجمنت مهلة نهائية قبل التخلي عن صفقة إيه سي ميلان

قرر إنفستكورب منح إليوت مانجمنت مالك نادي إيه سي ميلان الإيطالي مهلة نهائية لشراء النادي. وبحسب مصادر خاصة لشبكة “إرم نيوز” ، فإن “إنفستكورب” يريد بالفعل شراء ميلان ، وأنه قدم عرضًا لشراء النادي بالكامل مقابل 1.2 مليار دولار دون أي قروض أو أعباء على النادي. وأضافت المصادر أنه تبين لاحقًا أن شركة Elliott Management ، الشركة التي تمتلك ميلان منذ 2018 ، لم تلتزم بالتوقيع على البيع حتى الآن ، بل إنها تنتظر عرضًا من مشترين آخرين بسعر أعلى. وبناءً على ذلك ، قرر إنفستكورب إعطاء إليوت مانجمنت مهلة نهائية للالتزام بالبيع ، وإلا فإنها ستتخلى عن الصفقة. قبل أيام قليلة ، نقلت وسائل الإعلام الإيطالية عن رئيس ميلان باولو سكاروني قوله إن نادي لومباردي تلقى عرضين لشرائه ، وقال سكاروني: “أتفهم أن هناك عرضين وأن الأمر يستغرق وقتًا للبحث فيهما جيدًا ومقارنتهما. . ” وأوضحت المصادر نفسها أن ميلان يعاني منذ سنوات من أزمة اقتصادية ، وازدادت بعد استقبال إدارة صينية للنادي. باع سيلفيو برلسكوني النادي للمستثمر الصيني لي يونغ هونغ في عام 2017 مقابل 740 مليون يورو ، بما في ذلك الديون ، قبل أن يشتريه إليوت لاحقًا. يدير إنفستكورب أكثر من 42 مليار دولار من الأصول في مجالات الأعمال ، بما في ذلك الاستثمار الخاص والعقارات والبنية التحتية وإدارة الائتمان ورأس المال الاستراتيجي.
وسجل ميلان خسارة قدرها 96.4 مليون يورو (104.18 مليون دولار) عن العام المنتهي في 30 يونيو حزيران مقارنة بخسارة قياسية بلغت 194.6 مليون يورو في العام السابق. يتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي ، ويملك 80 نقطة من 36 مباراة ، ويتقدم بنقطتين عن إنتر ميلان الثاني قبل جولتين من نهاية المسابقة. سيلعب ميلان في الجولتين الأخيرتين ضد أتالانتا وساسولو ويحلم بالفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ الفوز بموسم 2010/2011. وخرج ميلان من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور المجموعات ومن نصف نهائي كأس إيطاليا. ميلا لها تاريخ عريق ، حيث توج بـ7 ألقاب في دوري الأبطال ، لكن آخرها كان موسم 2006/2007 ، وحصل على لقب كأس العالم للأندية ، 3 ألقاب في كأس الانتركونتيننتال ، 18 لقبا الإيطالي. الدوري ، 5 ألقاب في كأس إيطاليا ، و 7 ألقاب في كأس السوبر. إيطالي.

قراءة الموضوع إنفستكورب البحرينية تمنح أليوت مانجمنت مهلة أخيرة قبل التخلي عن صفقة شراء ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.