اخبار الرياضة

إنفانتينو يَعد باتخاذ قرارات مهمة بشأن إقامة كأس العالم كل عامين

وعد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو بقرارات بحلول نهاية هذا العام، فيما يتعلق بإمكانية إقامة كأس العالم كل عامين بدلا من النظام الحالي البالغ كل أربع سنوات.

وقال إنفانتينو في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “الجدول الزمني الحالي للمباريات الدولية يقترب من نهايته في عام 2024، لذا بحلول عام 2024 يجب أن يكون لدينا جدول مباريات جديد، لذلك يتعين علينا اتخاذ قرارات بحلول نهاية هذا العام”.

وكان المشروع الجديد مثير للجدل خاصة بين المشجعين، حيث أوصى مدير تطوير الفيفا آرسين فينجر مدرب أرسنال السابق بإجراء مسابقة كل عام، بالتناوب بين كأس العالم واليورو.

وستقام بطولة كأس العالم في قطر 2022، فى آخر نسخة بمشاركة 32 منتخبا حيث من المنتظر زيادة عدد المنتخبات المشاركة في هذه البطولة اعتبارا من نسخة 2026 (في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك) إلى 48 منتخبا.

وتقام بطولة أمم أوروبا منذ عام 2016 بمشاركة 24 منتخبا، وستقام البطولة التالية في ألمانيا عام 2024.

كان ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أعرب كتابيا عن تحفظات كبيرة حيال فكرة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتنظيم بطولة كأس العالم كل عامين.

 

قراءة الموضوع إنفانتينو يَعد باتخاذ قرارات مهمة بشأن إقامة كأس العالم كل عامين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.