اخبار الرياضة

إنفانتينو رئيس فيفا يتوج الفائز بلقب دوري أبطال أسيا

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ونائبه سلمان آل الخليفة رئيس الاتحاد الآسيوي نهائى دورى أبطال اسيا بين الهلال وبوهانج الكورى اليوم الثلاثاء.

وأضافت التقارير أن إنفانتينو وال خليفة سيقومات بتتويج الفائز اليوم من مباراة الهلال وبوهانج في نهائي أبطال آسيا 2021، بكأس البطولة.

وبحسب الرياضية السعودية فقد استقبل ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، النائب الأول لرئيس«فيفا»، في مقر إقامته في الرياض.

وأضافت أنه تم خلال الاستقبال استعراض آخر الاستعدادات لاستضافة الرياض لنهائي دوري أبطال آسيا والذي سيحتضنه ملعب الملك فهد الدولي، الثلاثاء، ويجمع فريق الهلال مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

من جانبه رحب المسحل، برئيس الاتحاد الآسيوي مثنيًا على الجهد الكبير الذي يقوم به من أجل تنمية وتطوير كرة القدم في القارة لمواكبة التطورات التي تشهدها اللعبة على مستوى العالم، كما أعرب عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين الاتحادين السعودي والآسيوي بما يخدم كرة القدم الآسيوية.
ووضع الاتحاد الأسيوى لكرة القدم برنامجًا احتفاليًا مبهرًا على شرف نهائى دورى الأبطال، الذى سيجمع، اليوم، فريقى الهلال وبوهانج ستيلرز الكورى الجنوبي، على ملعب الملك فهد في الرياض.

 
 

 

 

قراءة الموضوع إنفانتينو رئيس فيفا يتوج الفائز بلقب دوري أبطال أسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.