اخبار منوعة

إنعام محمد علي: “نشب خلاف بين لجنة تحكيم جوائز مهرجان القاهرة للدراما لمدة 4 ساعات”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إنعام محمد علي: “نشب خلاف بين لجنة تحكيم جوائز مهرجان القاهرة للدراما لمدة 4 ساعات”  . والان الى التفاصيل.

نادية الجندي في مهرجان القاهرة الدراما

كتب – وائل توفيق:

أقيمت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة الدراما بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية برئاسة الفنان يحيى الفخراني ، وحضره عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

قالت المخرجة أنعام محمد علي رئيس لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما ، إن خلافا نشب بين لجنة التحكيم لجوائز المهرجان ، حيث تمسك كل عضو بالأشخاص الذين يراه سيحصلون على جوائز ، واستمر الخلاف 4 مرات. ساعات ، حتى يتخلى كل عضو عن خياراته ، وتوضع الأسماء الفائزة في أماكن لا يعرفها رئيس المهرجان حتى وقت إعلانها للجمهور وحضور المهرجان.

وأضافت أن لجنة التحكيم اعتبرت أن العنصر الأضعف في الدراما الحالية هو “الكتابة” ، ولفتت إلى ضرورة البحث عن كتّاب بوعي ، لتلافي التسطيح الفكري الذي تشهده الأعمال.

وأوصى علي بضرورة تغيير عملية الإنتاج الحالية لإتاحة الوقت الكافي للمخرج والكاتب والفنان لأداء عمل درامي جيد.

تتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر ، برئاسة المخرج القدير إنعام محمد علي ، بمشاركة كاتب السيناريو حاتم حافظ ، الموسيقار راجح داود ، الفنان أحمد السقا ، الفنان محمد ممدوح. ومدير التصوير محسن أحمد والناقد خيرية البشلاوي والمخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

 

إنعام محمد علي: “نشب خلاف بين لجنة تحكيم جوائز مهرجان القاهرة للدراما لمدة 4 ساعات”

ملاحظة: هذا الخبر إنعام محمد علي: “نشب خلاف بين لجنة تحكيم جوائز مهرجان القاهرة للدراما لمدة 4 ساعات” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.