اخبار عراقية

إنستغرام يلجأ إلى تقنية داخلية لمواجهة الأعطال » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعقرر تطبيق “إنستغرام” للتواصل المصور اللجوء إلى تقنية داخلية جديدة، يمكنها من مواجهة الأعطال المفاجئة التي من شأنها أن تؤثر على خدماتها.وجاء إعلان “إنستغرام”، عقب أيام من العطل المفاجئ الكبير الذي واجه المنصة لأكثر من 6 ساعات كاملة.وأشار “إنستغرام” إلى أن “التقنية الجديدة ستقدم نظام إشعارات داخلية ستنبه المستخدمين إلى وجود مشكلات مؤقتة بالخدمة، مثل الانقطاعات أو المشكلات الفنية الأخرى”.ولفت إلى أن “التنبيهات الجديدة ستظهر في خلاصة نشاط المستخدمين، جنباً إلى جنب مع الإشعارات الأخرى داخل التطبيق”.ولا تزال التقنية قيد الاختبار حالياً، قبل تعميمها.وعن تلك الخدمة، قالت إدارة إنستغرام: “لن نرسل إشعاراً في كل مرة يحدث فيها انقطاع، ولكن عندما نرى أن الناس مرتبكون ويبحثون عن إجابات، سنحدد ما إذا كان شيء من هذا القبيل يمكن أن يساعد في توضيح الأمور”.ولفتت إلى أنها “تختبر تلك الميزة حاليا في الولايات المتحدة، خلال الأشهر القليلة المقبلة، قبل تعميمها على كل دول العالم”.

 

قراءة الموضوع إنستغرام يلجأ إلى تقنية داخلية لمواجهة الأعطال » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.