اخبار منوعة

“إنستغرام” يختبر خاصية جديدة تتيح إنشاء قائمة للحسابات الاكثر اهمية

يختبر تطبيق إنستغرام خاصية جديدة من شأنها أن تتيح للمستخدمين إنشاء قائمة للحسابات المفضلة تظهر أعلى الصفحة الشخصية للمستخدم لتسهيل عملية البحث، بحسب ما نقله موقع ”The Verge“ عن المبرمج ومطور الهواتف الذكية الشهير، أليساندرو بالوزى.

وأضاف الموقع أن هذه الخاصية سوف تمنح المستخدم المزيد من التحكم عن طريق إبلاغ إنستغرام بالحسابات الأكثر أهمية بالنسبة له.وتابع الموقع أنه على الرغم من أن المستخدم قد يعجب بالعديد من المشاركات التى يراها، فليس من الضروري أن يكون هذا المحتوى هو المفضل لديه، فبهذه الطريقة يقوم المستخدم بارسال إشارات خاطئة للتطبيق عن المحتوى الذى يفضله.

وضرب الموقع مثلا بالقول ”إذا كنت تتابع حسابات العديد من الماركات العالمية، فهذا لا يعني بالضرورة أنك تريد متابعة تحديثاتهم على التطبيق بشكل يومي، مثل: أصدقائك المقربين، أو أفراد عائلتك.“وذكر الموقع أنه ليس من الواضح إذا كانت هذه الخاصية ستصبح خاصية رسمية أم أنها ستتغير قبل طرحها للمستخدمين، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن المستخدم قد يتفاجأ بهذه الخاصية في قائمة حسابه أسفل ”close friends“ مباشرة، وهي الميزة التي تسمح له بالتحكم في مشاركة قصصه.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.