اخبار الرياضة

إنزاغي لا يعلم كيفية اختيار تشكيلة إنتر ميلان

( اخبار رياضية – العربية ) – إنزاغي لا يعلم كيفية اختيار تشكيلة إنتر ميلان

لا يعلم سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان كيفية اختيار تشكيلة فريقه الأساسية ضد سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد بعد تأخر عودة بعض اللاعبين عقب فترة التوقف الدولي بالإضافة إلى إصابة آخرين.

وشارك ماتياس فيسينو لاعب أوروغواي والتشيلي أرتورو فيدال والثنائي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا مع منتخبات بلادهم في تصفيات أميركا الجنوبية يوم الجمعة قبل العودة إلى إيطاليا.

وأبلغ إنزاغي مؤتمرا صحافيا يوم السبت: يجب علي مقابلة اللاعبين القادمين من أميركا الجنوبية لأنهم عادوا في الفجر وفيسينو صباح السبت، سنتحدث اليوم ونستعد وبعد ذلك سأتخذ القرار. لن أملك وفرة في اللاعبين لذا سأرى من سيتعافى بأفضل شكل.

وأضاف: أليساندرو باستوني عاد مرهقا وبالأمس لم يكن على ما يرام في التدريب لذا لن يكون متاحا.

وبدأ حامل اللقب الموسم بشكل مثالي، إذ انتصر في أول مباراتين مع المدرب الجديد إنزاغي.
مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع إنزاغي لا يعلم كيفية اختيار تشكيلة إنتر ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.