اخبار الرياضة

إنريكي: منتخب إسبانيا كان قادرا على الفوز بنتيجة أكبر والأسوأ هي الإصابات

عبر لويس إنريكي، المدير الفني لـ منتخب إسبانيا، عن رضائه على أداء لاعبيه، بعد الفوز على جورجيا، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب “نويفو فيفيرو” في مدينة باداخوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال إنريكي، في تصريحات عقب نهاية المباراة : “أنا سعيد بشكل عام من المستوى والنتيجة، وكنّا قادرين على تسجيل أهداف أكثر، أنا أستمع إلى لاعبي فريقي، لكن عليهم أن يستمعوا إلي”.

وأضاف المدرب: “أسوأ ما حدث اليوم هي الإصابات، جميع التغيرات التي حدثت بسبب الإصابة”.

وعن أداء بعض لاعبيه، أشار إنريكي قائلا :”توريس يملك الجودة والحس التهديفي وأنا سعيد جداً بما يقدمه، هو لاعب مختلف، أوناي سيمون لا يصدق لديه رغبة هائلة في التطور بشكل مستمر ولدينا حُراس مميزون”.

وعن ماركوس يورينتي قال ايزاك: “عندما تملك لاعب متعدد المراكز مثل يورينتي فسيكون من غير العدل وضعه بمركز واحد”.

وعن الإصابات التي ضربت لاعبي المنتخب الإسباني، أوضح إنريكي قائلا :”إصابة لابورت غير مُقلقة، فقط يحتاج راحة، ولكن إصابة جايا لا تبدوا جيدة وننتظر التقرير الطبي”.

وعن تألق لاعب الوسط سولير، قال إنريكي :”سولير لديه لمسة أخيرة رائعة للغاية، هو بدأ هذا الموسم على مستوى عالي، وأتمنى استمراره على هذا النسق في المستقبل”.

وأردف قائلا :”التسجيل يعتمد على الجميع كما أن الضغط الدفاعي يعتمد على الجميع.. لاعبو الوسط يظهرون في فرص عديدة.. لقد كان التسجيل مسألة وقت والآن سولير في سلسلة تهديف، وهو يأتي إلى المرمى قادمًا من الخط الثاني”.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إسبانيا بثلاثية، حيث سجل الظهير الأيسر خوسيه جايا الهدف الأول في الدقيقة 15 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن لاعب الوسط كارلوس سولير من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من صناعة ماركوس يورينتي، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، نجح بابلو سارابيا المنضم حديثا لفريق سبورتنج لشبونة، من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة يستعيد منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب السويد الوصيف الذي لعب مباراتين أقل، ولم يلعب في هذه الجولة، فيما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

واستعاد منتخب إسبانيا بقيادة المدير الفني لويس إنريكي توازنه، بعد الخسارة أمام نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة يوم الخميس الماضي.

 

قراءة الموضوع إنريكي: منتخب إسبانيا كان قادرا على الفوز بنتيجة أكبر والأسوأ هي الإصابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.