اخبار الرياضة

إنريكي: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام كوسوفو.. وفلسفتنا لا تتغير

انتقد لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني لاعبى منتخب بلاده في مباراة كوسوفو، والتي حقق خلالها منتخب الماتادور الفوز بهدفين دون رد، على ملعب فاديل فوكري، مساء الأربعاء، وذلك في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وقال إنريكي في تصريحاته عقب المباراة: “كانت المباراة صعبة وكان بها العديد من التعقيدات منذ البداية، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء، وكان لدينا الكثير من لحظات عدم التركيز، وعانينا لأن ذلك منحهم المساحات”.

وأضاف: “كان من المريح للغاية تسجيل الهدف الثاني، الذي أنهى المباراة ونرى النتيجة التي نأملها جميعًا، أتمنى أن نسدد على المرمى في المباريات القادمة أكثر”.

وتابع :”ما زال أمامنا مباراتان، الوضع تغير لكن اعتمادنا علينا لا يعني أننا سنحققه، سيمنحنا الفوز في اليونان والسويد التأهل إلي كأس العالم”.

وواصل: “حريصون على التحسن، يمكن للاعبين قبول كل ما يقال لهم مع تعليمات وأفكار، ويمكن أن نكون فريقًا أقوى ، مع إحداث تغييرات ، مع ستة أو سبعة لاعبين جدد ، لكن الفكرة والفلسفة واحدة ولكننا لسنا الأفضل في العالم على الرغم من أننا من بين الأفضل”.

وعزز المنتخب الإسبانى صدارته للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب كوسوفو عند 4 نقاط فى المركز الرابع.

 

قراءة الموضوع إنريكي: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام كوسوفو.. وفلسفتنا لا تتغير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.