اخبار الرياضة

إنريكى: نواجه منتخب فرنسا الأقوى فى العالم ولن نخاطر بإشراك توريس

حذر لويس إنريكى المدير الفني لمنتخب إسبانيا لاعبيه من قوة المنتخب الفرنسي أبطال العالم، وذلك قبل مواجهة نهائي دورى الأمم الأوروبية، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء غدٍ الأحد، على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو.

تحدث إنريكى في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد، قائلاً: “المنتخب الفرنسي خطير على المستوى الفردي والجماعي، إنهم أقوى فريق في العالم وأبطاله، انظر فقط إلى أين يلعبون، الأندية، نحن أقوياء أيضًا، من يلعب بشكل أفضل سيفوز”.

أضاف قائلاً: “لديهم إمكانات كبيرة وجودة عالية جدًا إنهم رائعون، لكن لن نغير أفكارنا، نريد الفوز، لعبنا ضد إيطاليا أبطال أوروبا، الآن أبطال العالم، وهناك نفس الحافز”.

تابع قائلا: “لا نريد أن نمنح فرنسا أي فرصة، نحن مستعدون لأي شيء، سواء ضغطوا أو دافعوا، سوف نتكيف مع 5-3-2 أو 4-3-3 ، هناك احترام ولكن لا خوف”.

وعن مشاركة فيران توريس في اللقاء، قال مدرب اللاروخا:”علينا تقييم ما إذا كان سيتمكن من دخول الملعب، لكننا لن نتحمل أي مخاطر، لدينا العديد من اللاعبين”.

وعن مباراة فرنسا أمام بلجيكا في نصف النهائي، قال :”مباراة نصف النهائي الأخرى كانت مباراة رائعة، كل فريق بحث عن مباراته وفي النهاية فازت فرنسا بالتفاصيل الصغيرة، لا يوجد شباب أو محاربون قدامى هنا، هناك لاعبو منتخب وطني يقاتلون من أجل بلدهم وعلمهم “.

وكان المنتخب الإسباني قد وصل لنهائي دورى الأمم الأوروبية بعد تغلبه على نظيره الإيطالى فى نصف النهائي بنتيجة 2 – 1، فى المقابل تأهل المنتخب الفرنسي على حساب البلجيكي بالفوز عليه بنتيجة 3 – 2. 

 

قراءة الموضوع إنريكى: نواجه منتخب فرنسا الأقوى فى العالم ولن نخاطر بإشراك توريس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.