اخبار الرياضة

إندونيسيا: لن نقيم حفلا لافتتاح مونديال 2023 تحت 20 عاما بسبب لوائح الفيفا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إندونيسيا: لن نقيم حفلا لافتتاح مونديال 2023 تحت 20 عاما بسبب لوائح الفيفا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 11:49:10 . والان الى التفاصيل.

أعلن وزير الشباب والرياضة الإندونيسي زين الدين أمالي ، اليوم الأربعاء ، أن الفيفا سيدير ​​مكتبا في العاصمة جاكرتا ، لدعم الاستعدادات لكأس العالم تحت 20 سنة ، التي ستقام في الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو 2023 ، كاشفا. أن بلاده لن يكون لها مكتب في العاصمة جاكرتا. حفل افتتاح كأس العالم.

ونقلت وكالة أنباء أنتارا الإندونيسية عن أمالي قوله إن الحكومة أنشأت بالفعل مكتبًا خاصًا للفيفا في جاكرتا لتسهيل التنسيق مع الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم ، الذي يعمل كلجنة محلية ، ووزارة الأشغال العامة والإسكان العام ، وهي مسؤول عن الاستعدادات لهذا الحدث.

وأوضح: “بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، سيتمركز FIFA هنا في إندونيسيا.

تم بالفعل إنشاء مكتب في جاكرتا ، وهو كبير جدًا وسيتواجد المسؤولون هنا طوال فترة الإعداد حتى نهاية الحدث (كأس العالم تحت 20 عامًا).

ويختلف تنفيذ مونديال 2023 عن مونديال قطر 2022 موضحا أنه لن يكون هناك حفل افتتاح خلال مونديال تحت 20 عاما.
وعلق أمالي قائلاً: “لقد طلبت حفلًا فخمًا على غرار افتتاح دورة الألعاب الآسيوية 2018 ، واتضح أن لوائح الفيفا لا تسمح بذلك” ، مشيرًا إلى أن “الافتتاح سيكون المباراة الأولى”.

تواصل إندونيسيا استعداداتها لاستضافة كأس العالم تحت 20 سنة FIFA 2023. ومن المقرر أن يقام الحدث الكبير في ستة ملاعب رائعة في البلاد.

أكد وزير الشباب والرياضة زين الدين أمالي أن الملاعب الستة الرئيسية جاهزة للاستخدام.

كان من المفترض أن تقام كأس العالم تحت 20 سنة العام الماضي ، لكن الفيفا قرر تأجيلها إلى العام المقبل بسبب جائحة كوفيد -19.

ملاحظة: هذا الخبر
إندونيسيا: لن نقيم حفلا لافتتاح مونديال 2023 تحت 20 عاما بسبب لوائح الفيفا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
إندونيسيا: لن نقيم حفلا لافتتاح مونديال 2023 تحت 20 عاما بسبب لوائح الفيفا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إندونيسيا: لن نقيم حفلا لافتتاح مونديال 2023 تحت 20 عاما بسبب لوائح الفيفا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.