اخبار عربية وعالمية

إندونيسيا: ارتفاع حصيلة ضحايا حريق سجن بجاكرتا إلى 44 قتيلا

ارتفعت حصيلة ضحايا الحريق الهائل الذي اندلع في سجن مكتظ بالنزلاء بالعاصمة الإندونيسية (جاكرتا) إلى 44 قتيلا.
 
ونقلت قناة “فرنسا 24” الإخبارية عن وزير العدل ياسونا لاولي قوله إن ثلاثة من بين نزلاء الذين أصيبوا بجروح خطيرة جراء الحريق توفوا اليوم الخميس في المستشفى التي تم نقلهم إليها.
 
وأضاف أن الجثث لا تزال في المشرحة وجاري التنسيق مع عائلات الضحايا حتى يتمكنوا من استلام جثث ذويهم لدفنها.
 
وأشار إلى أن الجثث لم تتطلب إجراء اختبار الحمض النووي لأنه لا يزال من الممكن التعرف عليها، وذلك على الرغم من معاناتها من حروق تصل إلى 90 في المائة.
 
ولا تزال السلطات تحقق في سبب اندلاع الحريق الذي انتشر بسرعة عبر سجن “تانجيرانج” بينما كان معظم النزلاء نائمين ومتواجدين داخل زنازينهم.
 
وكان قائد شرطة جاكرتا فاضل عمران قد أعلن أمس الأربعاء، أنه تم إخماد الحريق والوضع بات تحت السيطرة، كما أشار إلى أنه تم نشر المئات من أفراد الشرطة والجيش حول السجن لمنع النزلاء من الفرار.
 
وفتحت السلطات تحقيقا في الحادث للوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق، إلا أن التقارير الأولية تشير إلى أنه نجم عن وقوع ماس كهربائي.

 

قراءة الموضوع إندونيسيا: ارتفاع حصيلة ضحايا حريق سجن بجاكرتا إلى 44 قتيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.