اخبار عربية وعالمية

إندلاع حريق بمدينة السينما الشهيرة "تشينيتشيتا" فى روما.. فيديو

إندلاع حريق بمدينة السينما الشهيرة "تشينيتشيتا" فى روما.. فيديو

شب حريق في استوديوهات “سينيتشيتا” الشهيرة بالعاصمة الإيطالية روما ، وانحصرت الأضرار بالمواد ، بحسب خدمات الإطفاء. وفقًا لروسيا اليوم. Un feu s’est déclaré hier après-midi dans les mythiques Studios de la Cinecittà، à Rome. Ce Musée du cinéma، qui accueille chaque jour des milliers de visiteurs، est désormais fermé au public jusqu’à nouvel ordre.

شرح ليه سور امين pic.twitter.com/4KtXk3dPQg
– تلفزيون فرنسا روما (@ FranceTVRome) 2 أغسطس 2022

وأوضحت فرقة الإطفاء عبر “تويتر” أن الحريق دمر الديكور الذي تم تفكيكه بشكل كامل ، وكان حريقًا كبيرًا اندلع في عام 2007 في مستودع يحتوي على زخارف من الإنتاج التلفزيوني الإنجليزي الأمريكي الضخم “روما” ، والتي تعاملت مع ولادة الإمبراطورية الرومانية. وُلد أكثر من 3000 فيلم في “Cinechietta” (مدينة السينما الإيطالية) ، بما في ذلك 51 فيلمًا حائزًا على جائزة الأوسكار. تم تصوير أفلام شهيرة مثل “Ben-Hur” (1959) لـ William Wheeler ، و “La Dolce Vita” (1960) ، من إخراج Federico Fellini ، على الموقع.

 

قراءة الموضوع إندلاع حريق بمدينة السينما الشهيرة "تشينيتشيتا" فى روما.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.