اخبار عربية وعالمية

إندبندنت: حكومة بريطانيا قد تلغى 90 ألف وظيفة بالخدمة المدنية لتوفير التكاليف

إندبندنت: حكومة بريطانيا قد تلغى 90 ألف وظيفة بالخدمة المدنية لتوفير التكاليف

يمكن للحكومة البريطانية أن تلغي ما يصل إلى 90 ألف وظيفة في الخدمة المدنية في عملية توفير التكاليف التي روج لها رئيس الوزراء بوريس جونسون ، مع تعرض الحكومة لضغوط للمساعدة في تخفيف أزمة تكلفة المعيشة مع التخفيضات الضريبية المحتملة.

وأوضحت الصحيفة ، أن جونسون أبلغ وزراء حكومته ، بحسب ما أوردته أمس الخميس ، بضرورة خفض القوة العاملة في الخدمة المدنية بمقدار الخمس مما سيوفر أكثر من 3 مليارات جنيه.

ونوقشت الخطة مع وزراء الحكومة يوم الخميس ، وقالت مصادر مطلعة على المحادثات إنه طُلب من الوزراء إعادة الخدمة المدنية إلى مستوياتها لعام 2016 في السنوات المقبلة.

من جهته ، قال الأمين العام للاتحاد الذي يمثل موظفي الخدمة المدنية ، إن خطط الحكومة غير واقعية.

وأضاف ديف بانمان في تعليقات لراديو بي بي سي أنه منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وانتشار وباء ، فإن الزيادة في العمال كانت بلا شك مرتبطة بهذين الحدثين ، لذلك ما لم يتم التراجع عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويمكننا التراجع عن الوباء ، فليس من الواضح ما هي الحكومة. يعني بذلك. .

ومضى يقول إن الحكومة يمكن أن تقرر ما هو البند الذي تريده للخدمة المدنية ، لكنها لا تستطيع أن تقول إنها ستفعل إذا كانت ستقطع قطاعًا بهذه القوة. وأوضح أن الخدمة المدنية في عام 2016 كانت في أدنى مستوياتها منذ الحرب العالمية الثانية.

 

قراءة الموضوع إندبندنت: حكومة بريطانيا قد تلغى 90 ألف وظيفة بالخدمة المدنية لتوفير التكاليف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.