اخبار منوعة

"إنجي" تصمم فساتين مميزة من الجرائد والأكياس البلاستيك والموديل ابنتها

إعادة التدوير من الأمور المهمة للغاية التي تسعى جميع دول العالم للحفاظ عليها من أجل الحفاظ على بيئتها نظيفة وخالية من التلوث ، والتخفيف من ظاهرة الاحتباس الحراري ، وما إلى ذلك ، والعمل بكل الجهود لتوفير مساحات خضراء دون التأثير على أي نفايات ، التي لم تعد مسألة عالمية ، بل جعلت الجميع يبحثون عن أفضل السبل للاستفادة منها. من الأشياء التي لم يعد يستخدمها بدلاً من رميها في القمامة ، وهو ما جعل طبيبة الأسنان إنجي ممدوح توجه موهبتها التي حلمت بها منذ الصغر وهي تصميم الأزياء لتحويل بعض المواد المهملة التي تقع تحت “القمامة”. “قائمة في فساتين جميلة ومبهجة. مع ابنتها كعارضة أزياء لعرض فساتينها. فساتين مميزة من الجرائد والاكياس البلاستيكية. قالت إنجي في الثلاثينيات من عمرها لـ “اليوم السابع” إنه على الرغم من تخرجها من كلية طب الأسنان ، إلا أن شغفها بتصميم الأزياء وابتكار أشياء مختلفة وغير نمطية جعلها تنفذ مجموعة من الفساتين من مواد إعادة التدوير ، وتابعت أنها استخدمت ابنتها الصغيرة “لارا” نموذجًا لعرض تصاميمها على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي لاقت قدرًا كبيرًا من التفاعل عليها لسببين ، غرابتها وندرتها تمامًا.

وأضافت أن تصميمات الفساتين من إعادة التدوير لم تكن صعبة كما يتوقع البعض ، لكنها بحاجة إلى روح محبة للفن يمكنها إخراج كل ما هو جميل ، حتى من قلب القمامة ، وتابعت أن كل تصميم له طريقة معينة لتنفيذه وتثبيته لأن الخامات لم تكن فقط من القماش ، وحول فستان التسجيلات قال: “فستان التسجيلات صمم من قماش ليجلنج عادي تركته ، وتم تزيينه بمقاطع سي دي قديمة كانت متوقفة. .تقطيع القرص المضغوط صعب وغير محبب وله تقنية يجب نقعها في الماء الساخن اولا ثم تقطيعها الى قطع ثم رتبتها وتثبيتها باليد على الفستان. Brdo والشبكة جزء من قديم. باقة الورد ”

أما عن فستان الجريدة ، فقد أكملت أنه من مجموعة من الصحف تم تجميعها على بطانة كيس من القماش القديم لم تعد تستخدمه ، وكان مثبتًا على دباسة الأوراق ولم يكن هناك خياطة فيه على الإطلاق. في هاواي ، حول فستان السيلوفان ، قالت إن قدرًا كبيرًا من أعمالها المصنوعة يدويًا لا تزال متبقية ، مما جعلها تخترع تصميمًا مختلفًا لفستان السيلوفان ، كما لم تثبت الخياطة على الإطلاق. وعن فستان أطباق الحلويات قالت: “احتجت أكثر من أطباق الحلويات الفضية التي جمعتها وسردت قصصها وصنعت منها مجموعة. المصارع بناتي المقربين إمراة رائعة كل شيء تدبيس ، ليس هناك خياطة أو لصق. “وأضافت أن كل هذه التصميمات لم تتطلب جهداً بقدر ما تتطلب الحب الذي صممت به ، وتمنت في نهاية حديثها أن يحاول كل واحد منا العمل عليه. بنفسه لكي يستفيد من كل ما هو متاح له مهما كان هذا الشيء بسيطا أو غير بسيط تذكر القيمة.

 

قراءة الموضوع "إنجي" تصمم فساتين مميزة من الجرائد والأكياس البلاستيك والموديل ابنتها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.