اخبار الرياضة

إنجلترا تتغلب على أندورا بخماسية نظيفة

( اخبار رياضية – العربية ) – إنجلترا تتغلب على أندورا بخماسية نظيفة

عزز المنتخب الإنجليزي لكرة القدم صدارته للمجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 عقب فوزه 5 – صفر على مضيفه منتخب أندورا، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السابعة.وشهدت أيضا هذه الجولة فوز منتخب بولندا على ضيفه سان مارينو 5 – صفر ومنتخب ألبانيا على نظيره المجري 1 – صفر.مادة اعلانيةوتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف سجله بن تشيلويل في الدقيقة 17، وأضاف بوكايا ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 40، وأضاف تامي أبراهام الهدف الثالث في الدقيقة 59، ثم أضاف جيمس وارد براوس الهدف الرابع للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 79 من متابعة لركلة الجزاء التي تصدى لها جيمس غوميز حارس أندورا، قبل أن يختتم جاك جريليش أهداف المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 86.ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد منتخب أندورا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.وفي المباراة الثانية، فاز منتخب بولندا على ضيفه سان مارينو 5 – صفر. وسجل أهداف المنتخب البولندي كارول سويدرسكي في الدقيقة العاشرة وكريستيان برولي، لاعب منتخب سان مارينو، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20 وتوماس كيدزيورا في الدقيقة 50 وأدم بوكسا في الدقيقة 84 وكريستوف بيونتيك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة. ورفع منتخب بولندا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، وظل منتخب سان مارينو بلا نقاط.وفي المباراة الثالثة، فاز منتخب ألبانيا على مضيفه المجري بهدف نظيف سجله أرماندو بروخا في الدقيقة 80. ورفع المنتخب الألباني رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد المنتخب المجري عند عشر نقاط في المركز الرابع.

 

قراءة الموضوع إنجلترا تتغلب على أندورا بخماسية نظيفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.