اخبار عراقية

إنجاز جديد للمصارعة العراقية في بطولة الأهواز

وكالة الأنباء العراقية :
إنجاز جديد للمصارعة العراقية في بطولة الأهواز


بغداد – واع- علي الخرسان
أحرز منتخبنا الوطني للناشئين بالمصارعة المركز الثاني في بطولة الأهواز بالمصارعة الحرة والرومانية التي شهدت مشاركة عدد كبير من المصارعين الذين مثلوا 8 أندية إيرانية.
وقال رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة شعلان عبد الكاظم لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم السبت، إن “أبطالنا حصلوا على 3 أوسمة ذهبية ووسام برونزي”، مشيداً “بالإنجاز الذي حققه مصارعينا بعد المستوى العالي الذي قدموه في منافسات البطولة من خلال الإمكانيات المميزة التي تدل على التطور الذي تشهده رياضة المصارعة في العراق”.
وأعرب عبد الكاظم عن “شكره العميق للجانب الإيراني الذي وفر جميع مستلزمات الإعداد الصحيح للوفد العراقي خلال معسكره التدريبي المقام هناك”.

قراءة الموضوع
إنجاز جديد للمصارعة العراقية في بطولة الأهواز
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.