اخبار مسيحية

إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده

 

عشتار تيفي كوم – موقع مجلس كنائس الشرق الاوسط/

في إطار مشروع “ترميم وتأهيل المنشآت الكنسيّة والإجتماعيّة المتضرّرة جراء الأزمة في سورية”، والّذي أطلقه مجلس كنائس الشرق الأوسط بالتعاون مع هيئة “الكنائس معًا” الهولنديّة، في مختلف المحافظات السوريّة، إنتهت أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس الّذي يقع في مدينة محرده بمحافظة حماه والتابع لبطريركيّة الروم الأرثوذكس.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الدير تأسّس عام 1941 في عهد المطران الراحل المثلّث الرّحمات إغناطيوس حريكة مطران حماة، وكان منارة روحيّة ودينيّة وعلميّة وثقافيّة لأهالي محرده.

 

 

قراءة الموضوع إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.