اخبار الرياضة

إنتقاد مورغان فريمان بسبب إفتتاحه حفل كأس العالم في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إنتقاد مورغان فريمان بسبب إفتتاحه حفل كأس العالم في قطر  . والان الى التفاصيل.

تعرض الممثل مورغان فريمان لانتقادات لمشاركته في حفل افتتاح مونديال قطر في قطر. بدأ الممثل البالغ من العمر 85 عامًا حفل افتتاح مسابقة كرة القدم من خلال سرد المقطع الافتتاحي في استاد البيت في الدوحة. قال للجمهور: “لقد اجتمعنا هنا كقبيلة واحدة كبيرة والأرض هي الخيمة التي نعيش فيها جميعًا”.
يشار إلى أن مونديال كأس العالم الحالي مثير للجدل بسبب الدولة المضيفة لها قطر والمخاوف من انتهاكات حقوق الإنسان هناك ، بحسب تقارير غربية. رفض العديد من المشاهير مثل دوا ليبا وشاكيرا المشاركة في هذه البطولة لإظهار دعمهم ضد انتهاكات حقوق الإنسان المزعومة في قطر.
تم انتقاد فريمان على تويتر ، حيث كتب أحد المغردين: “بالنسبة للرجل الذي لعب دور نيلسون مانديلا – الذي عرف أكثر من أي شخص آخر تأثير وأهمية العزلة على بلد ما ونجاحه على الأرض في تغيير سياسة ذلك البلد – إنه من المحبط للغاية أن نرى مورغان فريمان يتقاضى أجرًا لدعم نظام قمعي “.
بينما كتب آخر: “ما فعله مورغان فريمان مخيب للآمال للغاية ، بعض الناس سيفعلون أي شيء مقابل المال”.
كتب أحدهم: “يجب أن يخجل مورغان فريمان. كم يدفعون لك؟ ما هي قيمك؟ لا ترفع صوتك للأقليات. لقد فقدت هذا الامتياز.”

انتقد مورجان فريمان لافتتاحه مونديال قطر

  

إنتقاد مورغان فريمان بسبب إفتتاحه حفل كأس العالم في قطر

ملاحظة: هذا الخبر إنتقاد مورغان فريمان بسبب إفتتاحه حفل كأس العالم في قطر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إنتقاد مورغان فريمان بسبب إفتتاحه حفل كأس العالم في قطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إنتقاد مورغان فريمان بسبب إفتتاحه حفل كأس العالم في قطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.