اخبار الرياضة

إنتر يهزم يوفنتوس ويفوز بكأس إيطاليا

انتر

فاز إنتر ميلان بكأس إيطاليا للمرة الثامنة في تاريخه ، بعد فوزه على يوفنتوس 4-2 في المباراة النهائية للبطولة ، التي أقيمت على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما ، يوم الأربعاء.

وتقدم إنتر عبر نيكولو باريلا في الدقيقة الخامسة ، قبل أن يدرك أليكس ساندرو التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 50 ، ثم أضاف دوسان فلاهوفيتش الهدف الثاني ليوفنتوس بعد ذلك بدقيقتين. في الدقيقة 80 سجل هاكان كالهان أوغلو هدف التعادل الثاني للإنتر من ركلة جزاء ، ليلجأ إليه في الشوط الإضافي الأول وتحديداً في الدقيقة 99 ، وأحرز إيفان بيرسيتش الهدف الثالث للإنتر من ركلة جزاء ، أمام نفس اللاعب. أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 102.

ونجح إنتر في إضافة لقبه الثامن في البطولة ، وهو الأول منذ موسم 2010-2011 ، حيث لم ينجح في التتويج بهذا اللقب منذ ذلك الحين. والثاني برصيد 78 نقطة بفارق نقطتين خلف ميلان المتصدر على بعد مرحلتين من نهاية الموسم. من ناحية أخرى ، جاءت خسارة لقب الكأس ، بمثابة ضربة قوية ليوفنتوس الذي خرج خالي الوفاض هذا الموسم ، بعد خروجه من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ، وكذلك احتلاله المركز الرابع في دوري أبطال أوروبا. ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة ، لذا فإن فشل الفريق في الحفاظ على لقب الكأس الذي فاز به الموسم الماضي جاء بمثابة خيبة أمل جديدة.

 

قراءة الموضوع إنتر يهزم يوفنتوس ويفوز بكأس إيطاليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.