اخبار الرياضة

إنتر يقلب تأخره إلى فوز على هيلاس فيرونا

( اخبار رياضية – العربية ) – إنتر يقلب تأخره إلى فوز على هيلاس فيرونا

قلب إنتر ميلان تأخره بهدف إلى فوز 3 – 1 على مضيفه هيلاس فيرونا،اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.ويدين إنتر بالفضل في الفوز لمهاجمه خواكين كوريا،والذي انضم إلى الفريق قادما من لاتسيو الإيطالي حيث سجل هدفين. وتقدم فيرونا عن طريق إيفان إليتش في الدقيقة 15، قبل أن يدرك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التعادل لإنتر في الدقيقة 47.مادة اعلانيةوفي الدقيقة 83 أضاف خواكين كوريا الهدف الثاني لإنتر ميلان، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.ورفع إنتر رصيده إلى ست نقاط، محققا الفوز الثاني على التوالي بعد فوزه على جنوى 4 – صفر في المرحلة الأولى، ليتصدر ترتيب المسابقة في انتظار نتائج باقي منافسات المرحلة. على الجانب الآخر تلقى فيرونا الهزيمة الثانية على التوالي، بعدما خسر في المرحلة الأولى أمام ساسوولو.

 

قراءة الموضوع إنتر يقلب تأخره إلى فوز على هيلاس فيرونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.