اخبار الرياضة

إنتر يتفوق على نابولي تاريخياً قبل موقعة الدوري الإيطالي

ويتفوق إنتر على نابولي فى تاريخ مواجهات الفريقين بمختلف البطولات، حيث جمعت الفريقين165 مباراة، فاز إنتر ميلان فى 73 منها، بينما انتصر نابولي فى 49 مواجهة وحسم التعادل 43 لقاء.

كما سجل مهاجمو إنتر ميلان 230 هدفا، فى شباك نابولي، بينما تمكن فريق الجنوب من هز شباك ميلان فى 177 مرة.

وخسر إنتر لقاءً وحيدًا خلال آخر 9 مباريات بينهما في ملعبه في الدوري الإيطالي، فيما حقق فريق نابولي فوزه الأخير على إنتر بملعب سان سيرو معلق النيراتزوري في شهر أبريل لعام 2017.
ومن المتوقع أن يخوض إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

فيما سقط نابولي أيضا في فخ التعادل أمام هيلاس فيرونا في الجولة الماضية بنتيجة 1-1، ليفشل في استغلال تعثر إي سي ميلان أمام إنتر في ديربي ميلانو.

 

 

قراءة الموضوع إنتر يتفوق على نابولي تاريخياً قبل موقعة الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.