اخبار الرياضة

إنتر ميلان يواجه هيلاس فيرونا لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإيطالى

يحل إنتر ميلان ضيفا على نظيره هيلاس فيرونا في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل إنتر ميلان (حامل اللقب) مواجهة الليلة، بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي، لقاء الليلة، بعد أن حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على ضيفه جنوى بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوسيبي مياتزا”، ليحتل صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف.

أما فريق هيلاس فيرونا، فقد تعرض للخسارة على ملعبه في الجولة الافتتاحية أمام ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يواصل إنزاجي الدفاع بالثنائي الجديد الوافد خلال موسم الانتقالات الصيفية، التركي هاكان شالهانأوجلو والبوسني إدين دجيكو، بعد أن سجل كل منهما هدفا في المباراة الأولى.

ويفتقد الإنتر في مباراة الليلة، لجهود مهاجمه التشيلي ألكسيس سانشيز، الذي من المنتظر أن يطول غيابه لنحو 4 أسابيع بداعي الإصابة.

وتعاقد الإنتر خلال الميركاتو الصيفي مع عدد من اللاعبين، آخرهم الأرجنتيني خواكين كوريا القادم من لاتسيو، لتعويض رحيل الثنائي، النجم المغربي أشرف حكيمي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انضم إلى تشيلسي.

وتقام اليوم أيضا في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي، مباراة أودينيزي الذي تعادل في الجولة الأولى أمام يوفنتوس 2-2، مع ضيفه فينيسيا الصاعد حديثا، الذي خسر أولى مبارياته بنتيجة 2-0 أمام نابولي.

 

قراءة الموضوع إنتر ميلان يواجه هيلاس فيرونا لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإيطالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.