اخبار الرياضة

إنتر ميلان يحدد شرطه لحسم صفقة ديبالا

إنتر ميلان يحدد شرطه لحسم صفقة ديبالا

وضع مسؤولو إنتر ميلان الشرط الوحيد لضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وصل إنتر ميلان إلى مراحل متقدمة في صفقة ضم باولو ديبالا ، لكن النيرازوري أوقفه فجأة بسبب مبالغة مالية من وكيل النجم الأرجنتيني ، وتم تسوية صفقة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو. ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، أن فريق إنتر ميلان أخطر الأرجنتيني باولو ديبالا ووكيله ، بأن النادي سيعود مرة أخرى للتفاوض بشأن ضمه في حال رحيل أحد المهاجمين الحاليين من النيرازوري. وأضافت أن عودة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان جذبت انتباه مسؤولي النادي لكنهم لم يستبعدوا النجم الأرجنتيني باولو ديبالا. وأضافت أن رحيل أليكسيس سانشيز عن إنتر ميلان لن يكون كافيا لضم الأرجنتيني باولو ديبالا ، ويجب أن يتبعه رحيل البوسني إدين دزيكو من صفوف النيرازوري..

وغادر باولو ديبالا يوفنتوس نهاية موسم 2021-2022 ، بعد أن فشل الطرفان في التوصل لاتفاق لتجديد عقده الذي انتهى في 30 يونيو ، وارتبط اسمه بالانتقال إلى توتنهام ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.

 

قراءة الموضوع إنتر ميلان يحدد شرطه لحسم صفقة ديبالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.