اخبار الرياضة

إنتر ميلان ضد يوفنتوس.. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم الشوط الأول بالسوبر الإيطالي

تعادل فريقا إنتر ميلان ضد يوفنتوس إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب “جوزيبي مياتزا”، بكأس السوبر الإيطالي 2021.

افتتح يوفنتوس أهداف المباراة عن طريق اللاعب ويستون ماكيني في الدقيقة 25 من عمر اللقاء قبل أن يدرك التعادل لوتارو مارتينيز في الدقيقة 35 من ضربة جزاء.

ويدخل إنتر ميلان مباراة يوفنتوس، بصفته حاملاً للقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021، فيما توج الأخير بلقب كأس إيطاليا.

ووفقاً لشبكة “اوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم وصلت الأهداف الثلاثة التي سجلها لاوتارو مارتينيز ضد يوفنتوس في جميع المسابقات إلى ملعب مياتزا بواقع واحد في دوري الدرجة الأولى، وواحد في كأس إيطاليا، واليوم في كأس السوبر الإيطالي.

وأصبح ويستون مكيني هو أول لاعب وسط يوفنتوس يسجل في نهائي كأس السوبر الإيطالي منذ بول بوجبا ضد لاتسيو في 2013.

إنتر ميلان ضد يوفنتوس  

يمر فريق إنتر ميلان بحالة من الاستقرار الفني في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

كما حسم فريق إنتر ميلان تأهله إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وتضعه القرعة وجهاً لوجه ضد ليفربول الإنجليزي.

ويسعي إنتر ميلان إلي إضافة اللقب السادس من بطولة كأس السوبر الإيطالي، إلي خزائنه حيث كان أخر لقب قد توج به من البطولة في موسم 2010.

على الجانب الآخر، يقدم فريق يوفنتوس موسمًا متواضعًا على الجانب المحلي، حيث مر بسلسة نتائج سلبية منذ إنطلاق الموسم الجاري، وضعته في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويبدو أن يوفنتوس سيخسر لقب الدوري الإيطالي مجدداً هذا الموسم، بعد أن توج به إنتر ميلان موسم 2020-2021، وإنهاء إحتكار السيدة العجوز للقب على مدار 9 سنوات منذ موسم 2012 حتي موسم 2020.

بينما ينتظر يوفنتوس تحدي صعب ضد فياريال في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

ويتطلع فريق يوفنتوس، إلي التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، للمرة العاشرة في تاريخه من أجل الحصول على دفعة معنوية يتقدم بها في جدول المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع إنتر ميلان ضد يوفنتوس.. التعادل الإيجابي 1-1 يحسم الشوط الأول بالسوبر الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.