إنترميلان يلقن برشلونة درسا قاسيا في عقر داره بدوري أبطال الشباب

إنترميلان يلقن برشلونة درسا قاسيا في عقر داره بدوري أبطال الشباب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إنترميلان يلقن برشلونة درسا قاسيا في عقر داره بدوري أبطال الشباب

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي للشباب فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة الإسباني 3-0 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، في دوري أبطال أوروبا للشباب.

وتأتي هذه المباراة قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة الأقوى ليوم الأربعاء التي تجمع الفريقين على ملعب “كامب نو” بالبطولة.

وكان الفريق الإيطالي للشباب قد حقق بداية رائعة في دور المجموعات بالفوز على سلافيا براغ التشيكي 4-0 قبل الفوز اليوم البارسا بثلاثية نظيفة.

جاءت الأهداف الثلاثة عبر جايتانو أوريستانيو من ركلة حرة رائعة خلال الشوط الأول ، ثم أضاف جاكوبو جيانيلي والظهر الأيسر لورينزو كولومبيني هدفين في غضون 9 دقائق بالشوط الثاني.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إنترميلان يلقن برشلونة درسا قاسيا في عقر داره بدوري أبطال الشباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن