اخبار الرياضة

إمبولى فى ضيافة إنتر ميلان بالدوري الإيطالي

سيكون فريق إمبولي ضيفا على منافسه إنتر ميلان ، في الساعة ربع إلى العاشرة مساء ، في المباراة التي تجمعهم على ملعب “جوزيبي مياتزا” ، في مباريات الدور التاسع عشر في مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة ، بعد أن حقق 12 فوزًا وتعادلًا وخسارة في 5 مباريات ، فيما يحتل فريق إمبولي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة حيث فاز. 5 مباريات ، تعادل 7 وخسر. 6 أخرى.

حقق مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي رقما قياسيا بعد قيادة النيرازوري للفوز بكأس السوبر الإيطالي ، بعد فوزه على جاره ميلان 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ، على ملعب الملك فهد الدولي.

وقاد إنزاجي إنتر ميلان للفوز بكأس السوبر الإيطالي ، بعدما اكتسح ميلان 3-0 ، للمرة السابعة في تاريخ النيرازوري.

عادل سيموني إنزاجي الرقم القياسي المسجل باسم الثنائي المخضرم ليبي وفابيو كابيلو بصفتهما المدربين الذين فازوا بأكبر لقب محلي في كأس السوبر الإيطالية ، بأربعة ألقاب لكل منهما.

توج سيموني إنزاغي بلقب كأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو في موسمي 2017 و 2019 ، ثم قاد إنتر ميلان إلى لقب موسم 2021-2022 ، معادلاً عدد ليبي وكابيلو.

يحلم جمهور إنتر ميلان باستعادة لقب الدوري الإيطالي مع سيموني إنزاجي ، الذي توج به النيرازوري مع المدرب السابق أنطونيو كونتي في موسم 2020-2021.

إمبولى فى ضيافة إنتر ميلان بالدوري الإيطالي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.