إليسا على رأس المعزين في وفاة والدة مروان خوري متناسية

إليسا على رأس المعزين في وفاة والدة مروان خوري متناسية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إليسا على رأس المعزين في وفاة والدة مروان خوري متناسية

بيروت – مصر اليوم

فُجع الفنان اللبناني مروان خوري، بوفاة والدته صباح ، الخميس، بعد صراع مع المرض حيث تدهورت الحالة الصحية لوالدته “نسيما مارون نطانيوس” خلال الأيام الماضية، كما قام بإلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته ، الجمعة، في لبنان، وتلقى المطرب التعازي من عدد من زملائه ومتابعيه.

إليسا تتجاهل خلافها مع مروان خوري
كان في مقدمة المعزين الفنانة إليسا، التي تناست خلافتها مع زميلها ونعت والدته عبر حسابها على تويتر وقالت: “فقدان الأم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة.. الله يرحمها وانشالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي”.

وكان هناك خلافًا قد وقع بين الفنان مروان خوري والفنانة إليسا، عقب نجاح أغنية “لو”، والتي جمعتهما منذ حوالي 4 سنوات، ورفض كل منهما أن يضم الأغنية لألبومه، كما رفض خوري وإليسا تسلم جائزة أحسن دويتو عنها في حفل الموريكس دور حينها.

عاصي الحلاني وكارول سماحة وهشام حداد يعزون صديقهم
فيما عبر المطرب عاصي الحلاني عن حزنه لوفاة والدة صديقه مروان خوري، ونعاها قائلًا: “أتقدم بأحر التعازي من الأخ والصديق الفنان مروان خوري برحيل والدته، وما أصعب رحيل الأم.. راجيًا من الله أن تكون نفسها في السماء ولكم من بعدها طول البقاء”.

أما الإعلامي والممثل هشام حداد فقد قدم واجب العزاء لزميله وقال: “الله يرحم أمك يا خيي واللي خلف حدا متلك ذكراه مخلد لأبد الآبدين”، فيما كتبت الفنانة كارول سماحة رسالة تعازي لصديقها وقالت: “أبعث بأحر التعازي إلى صديقي العزيز مروان خوري، لا شيء يحل محل الأم، فهي الآن في سلام بعد كفاحها الطويل.. ابق قويًا كما أرادت دومًا أن تكون.. الله يرحمها”.
فيما كتبت المطربة اللبنانية نجوى كرم، معزية صديقها مروان خوري، قائلة: “إن شالله تكون نفسها بالسما وان شالله تكون خاتمة أحزانك”.

وقد يهمك أيضًا:

إليسا تفاجئ متابعيها فى أحدث ظهور لها

إليسا تُغازل شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بتغريدة لها

   

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إليسا على رأس المعزين في وفاة والدة مروان خوري متناسية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صيف زيتون يطرح أغنيته الجديدة “أنا معك ” عبر يوتيوب

صيف زيتون يطرح أغنيته الجديدة “أنا معك ” عبر يوتيوب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن