اخبار منوعة

إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 08:55:08 . والان الى التفاصيل.

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن فرحتها بتكريمها من جمعية كتاب ونقاد السينما المصرية ينقصها الكثير، بسبب حزنها على ما يحدث في فلسطين على يد قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، موضحة أن هناك ألم كبير بداخلها لها نتيجة لما حدث.

وقالت إلهام خلال تكريمها بأكاديمية الفنون، مساء أمس الإثنين: “الفن يعلمنا الإنسانية والجمال والحب، ويجب أن أفرح بالتكريم، لكن فرحتي ناقصة، ولم أتمكن من النوم”. منذ الأمس بسبب ما يحدث في فلسطين”.

وأوضحت أن نجوم الوسط الفني يعيشون حالة حزن كبيرة بسبب ما تشهده فلسطين، لكن هذا لا يمنعهم من حضور المهرجانات والاستمرار في تقديم أعمالهم الفنية، لأن الحياة يجب أن تستمر بأي شكل من الأشكال.

وأضافت إلهام شاهين: “إس*رائي*ل تقول إنها تحارب الار*ها*ب، لذا فهي لا تفهم أين يكون الار*ها*ب عندما يدافع الناس عن أرضهم”. إذا دافع كل شخص عن بلده، فسيكون ار*ها*بيا. وأعلن أنني ار*ها*بي من الآن فصاعدا، وأنا أول من يخرج ويقاتل إذا كان أحد بالقرب من مصر”.

 

إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين

ملاحظة: هذا الخبر
إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إلهام شاهين: مش عارفة أنام بسبب اللي يحصل في فلسطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!