اخبار الرياضة

إلموندو تكشف الرسائل الإلكترونية بين الأطراف بالكامل فى مفاوضات تجديد ميسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إلموندو تكشف الرسائل الإلكترونية بين الأطراف بالكامل فى مفاوضات تجديد ميسي  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “الموندو” الإسبانية عن عدد من الرسائل الإلكترونية التي وردت بين جميع الأطراف في نادي برشلونة وممثلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول تجديد العقد قبل مغادرته نهاية الموسم قبل الماضي. وأكدت الصحيفة في تقريرها أن الرسائل تتجاوز حدود التفاوض وتكشف عن الكثير من نوايا الجميع سواء والد ليونيل ميسي أو مسؤولي نادي برشلونة وحجم المطالب التي حددها اللاعب.
وكان نص الرسائل التي نزلت كما يلي:
خورخي بيكورت (محامي ميسي): “ألغينا شرط الإنهاء وحددنا مبلغًا رمزيًا بقيمة 10000 يورو”.
ألفونسو نيبوت (مدير مكتب عائلة ميسي): “كما ستفهم ، فإن الجهد المبذول من جانب العائلة كبير جدًا لأن أجورهم في الموسم المقبل منخفضة جدًا ، لكن كلاً من ليونيل وخورخي يقبلان لصالح النادي”.
جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس برشلونة): “لا أريد أن يقول أحد إننا اتفقنا على ترك الباب مفتوحًا لليو ، رغم أننا نعلم أنه لن يغادر أبدًا ، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم أفكار سيئة”.
بارتوميو ، بعد إرسال Powerfax: “الجواب بسيط للغاية: ليو لديه عقد ، يريد أن يلعب لبرشلونة ، كومان يريده في مشروعه الرياضي. إذا أراد الرحيل ، فعليه دفع 700 مليون ، وهو هو ما تعاقد معه. هذه هي الرسالة التي كنت أقولها كل يوم إلى ليو ووالده “. .
بارتوميو: “فيما يتعلق بالمكافأة (10 ملايين يورو) ، كما هو الحال مع Covid19 ومع الدخل المنخفض ، لا يمكننا الاتفاق أكثر”.
رومان جوميز بونتي ، رئيس الخدمات القانونية) ، بعد إرسال Powerfax: “نحن نادي برشلونة ولا يمكننا قبول معاملتنا كما لو كنا ألميريا”.
خورخي ميسي (والد لاعب كرة القدم): “كل خرق سينتج عنه وثيقة أخرى .. بهذه الطريقة سيشعرون بأنهم ملزمون بالامتثال للسيف فوق رؤوسهم”.
أوسكار جراو (المدير العام): “إذا كان ذلك ممكنًا ، فإن التخفيض بنسبة تتراوح بين 30٪ و 40٪ سيكون مناسبًا للغاية ، طالما أنه يمكن تحمله ولن يسبب لك أي ضرر في اليوم التالي. على أساس يومي. “
جوميز بونتي: “نعرب عن قلقنا البالغ إزاء الابتزاز الذي يتعرض له السيد دارجينو ، الذي كان يقدم نفسه كشريك لرودريجو ميسي ، للنادي. شخص ميسي وقيمه تتعارض تمامًا مع السلوك أو الناس المشكوك في سمعتهم “.
بارتوميو: “سنقوم بتضمين بند في العقد لتغطية معدلات ضريبة الدخل الشخصية المرتفعة ، إذا كانت موجودة في المستقبل”.
خورخي ميسي: “اترك الصندوق الذي استخدمته عائلته وأسرة (لويس) سواريز مسجلاً”
بارتوميو: “لقد اقترحت أن أي زيادة ممكنة طالما عاد النادي إلى مستويات الإيرادات البالغة 1100 مليون”.

 

إلموندو تكشف الرسائل الإلكترونية بين الأطراف بالكامل فى مفاوضات تجديد ميسي

ملاحظة: هذا الخبر إلموندو تكشف الرسائل الإلكترونية بين الأطراف بالكامل فى مفاوضات تجديد ميسي نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.