إلغاء رحلات القطارات والرحلات الجوية فى المناطق المتضررة من إعصار "فلورانس"

إلغاء رحلات القطارات والرحلات الجوية فى المناطق المتضررة من إعصار "فلورانس"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إلغاء رحلات القطارات والرحلات الجوية فى المناطق المتضررة من إعصار "فلورانس"

ألغت شركة السكك الحديدية الوطنية الأمريكية رحلاتها من وإلى بعض المناطق المتوقع تأثرها بإعصار "فلورنس" خلال الأيام المقبلة، فيما أعلنت شركات الطيران الإعفاء من رسوم تغيير الرحلات مع تأهب عدد من الولايات فى شرق وجنوب شرق الولايات المتحدة للإعصار.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فى تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن الإعصار من المتوقع أن يؤثر بشكل كبير على الطرق البرية والجوية والسكك الحديدية، بدءا من الخميس المقبل وحتى الأحد ، ونصحت قراءها بالتفكير فى تغيير موعد رحلاتهم إذا كانت لديهم رحلات تنطلق من أو تنتهى فى إقليم الأطلسى الأوسط أو جنوب شرق البلاد خلال أيام الإعصار.

وأعلنت شركة السكك الحديدية "أمتراك"، أمس، إلغاء رحلاتها إلى المناطق الواقعة جنوب واشنطن بدءا من الأربعاء وحتى الأحد، كما أعلنت الخدمة الإقليمية فى شمال الشرق أنها ستعمل فقط فى شمال واشنطن بدءا من الخميس.

وقالت "أتمراك" إنها ستعفى الركاب من رسوم تغيير مواعيد الرحلات، وهو ما أعلنته الخطوط الجوية بدورها، على أن ينطبق ذلك على الرحلات بين 13 و16 سبتمبر.

وتتأهب ولايتا كارولاينا الجنوبية والشمالية لـ"فلورانس"، وهو إعصار من الدرجة الرابعة، يتوقع أن يضرب الولايتين بدء من الخميس مصحوبا بأمطار غزيرة.

وأصدر حاكم كارولاينا الجنوبية هنرى مكماستر، أمس، أوامر إجلاء لنحو مليون شخص من سكان الولاية الواقعة على الساحل الشرقى تحسبا للإعصار، والذى وصفه بأنه "شديد الخطورة"، مضيفا، فى مؤتمر صحفي: "لا نريد تعريض حياة شخص واحد فى ساوث كارولاينا للخطر بسبب هذا الإعصار".

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إلغاء رحلات القطارات والرحلات الجوية فى المناطق المتضررة من إعصار "فلورانس" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البارزاني : لن نسكت أمام التعدي على مقرات الحزب الديمقراطي

البارزاني : لن نسكت أمام التعدي على مقرات الحزب الديمقراطي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.