اخبار الرياضة

إلتشي يحقق انتصاره الأول في الدوري الإسباني بهدف في خيتافي

تذوق إلتشي طعم الفوز الأول له في الليجا هذا الموسم بفوزه خارج قواعده على خيتافي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) في ختام الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يدين إلتشي بالفضل في هذا الانتصار الثمين لمهاجمه المخضرم لوكاس بيريز صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 69.

وبانتصاره الأول في الموسم، يرفع إلتشي رصيده إلى 5 نقاط جمعها من تعادلين وخسارة، بالإضافة لانتصار اليوم، ليقفز للمركز التاسع مؤقتا.

أما الفريق المدريدي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم، وتلقى خسارته الرابعة تواليا، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بلا نقاط.

من ناحية أخرى، اكتسح ريال مدريد ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 5 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الذى يعود الفريق الملكى للعب عليه بعد غياب 560 يوما، بسبب عمليات التجديدات الشاملة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

 

 

قراءة الموضوع إلتشي يحقق انتصاره الأول في الدوري الإسباني بهدف في خيتافي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.