إكسسوارات وتصاميم المطابخ لعام 2019 "المقابض الجلد الأبرز"

إكسسوارات وتصاميم المطابخ لعام 2019 "المقابض الجلد الأبرز"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إكسسوارات وتصاميم المطابخ لعام 2019 "المقابض الجلد الأبرز"

إكسسوارات البيت وديكورات المطابخ من أكثر اللمسات التى تظهر منزلك بشكل أنيق وجمالى، لذا لا تتنازلى عن تنفيذ بعض الديكورات لعام 2019 إذا كنت بصدد تجهيز عش الزوجية، أو تجديده بلعض اللمسات، وفقًا لموقع elledecor يمكنك متابعة السطور التالية. مواد أولية وطبيعية:

مواد أولية وطبيعية

اتجاهات الديكور وإضافة اكسسوارات المطبخ لعام 2019 تقوم على أساس بعض اللمسات الطبيعية ومنها الخشب والحجر، حيث يمكنك لصق بعض الأحجار فى جوانب الحائط أو تثبيت ألواح خشبية سيفيد فى إبراز أناقة المطبخ. نجف ملون:

نجف ملون

النجف الثابت والمعلق بسقف المطبخ والذى لا يختلف كثيرًا عن الذى تضعيه فى غرف المعيشة من أبرز إكسسوارات المطبخ، فاختيار نجفه من الزجاج باللون الأخضر الفاتح أو ألوان مبهجة كالبينك والأصفر يعد اختيارًا مناسبًا خاصة أنه من الألوان التى تناسب الكثير من الديكورات. دهانات بالزيتونى وأوانى نحاسية:

دهانات بالزيتونى واوانى نحاسية

عند اختيار ديكورات المطبخ يتم التفكير فى اللون والإكسسوارات التى تضفى دفء مثل اللون الزيتونى الغامق وبعض الإكسسوارات من الأوانى النحاسية ذات اللون الذهبى، وهو اتجاه فى الموضة نحو الطبيعية والكلاسيكية. مقابض من الجلد:

مقابض من الجلد

يمكنك أيضًا اختيار مقابض مختلفة بعيدًا عن مقبض الكروم والنيكل المصقول التقليدى واستخدام اكسسوارات المطبخ من مقابض الجلد، وهو من أابرز موضة المطابخ فى عام 2019 .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إكسسوارات وتصاميم المطابخ لعام 2019 "المقابض الجلد الأبرز" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دراسة تكشف عن علاج بسيط لنوبات التوتر والقلق

دراسة تكشف عن علاج بسيط لنوبات التوتر والقلق زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن