اخبار عراقية

إفتتاح ملعب شهداء ميسان سعة (500) متفرج

وكالة الأنباء العراقية :
إفتتاح ملعب شهداء ميسان سعة (500) متفرج


ميسان – واع – شذى السوداني               
أعلن مدير شباب ورياضة محافظة ميسان شريف البخاتي افتتاح ملعب شهداء ميسان سعة (500) متفرج والمنفذ ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم .
 وقال البخاتي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ، اليوم الثلاثاء ، إن ” افتتاح الملعب يأتي استكمالاً لسلسلة الإنجازات المتحققة في محافظة ميسان وهو إنجاز جديد في مسعى للارتقاء بواقع المحافظة الرياضي وتوفير بنى تحتية رياضية متكاملة”.
وأضاف أن ” الملعب يقع على مساحة تبلغ أكثر من (7770) م2 وساحة الملعب بأبعاد (120×90 م) مغطاة بالثيل الصناعي وباستخدام مواد عالية الجودة ، كما يحتوي على مدرجات ومسقف للمتفرجين تتسع لــ (500) متفرج مع سياج ذات شكل معماري ومماشي جانبية محاذية للمدرجات ومزود بمولد سعة (250 كي في) “.
وبين أن “الملعب مزود بمنظومة رش لغسيل الساحة ومنصة استراحة اللاعبين مع منصة الحكام إضافة إلى جناح استراحة و (4) أبراج إنارة”.

قراءة الموضوع
إفتتاح ملعب شهداء ميسان سعة (500) متفرج
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.