إغلاق مخزن للأدوية مخالف للشروط الصحية وسط بغداد

إغلاق مخزن للأدوية مخالف للشروط الصحية وسط بغداد
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إغلاق مخزن للأدوية مخالف للشروط الصحية وسط بغداد

إغلاق مخزن للأدوية مخالف للشروط الصحية وسط بغداد

النور نيوز/ بغداد

اغلق فريق مشترك من دائرة التفتيش/ قسم تفتيش المؤسسات الصحية الخاصة، وجهاز الامن الوطني، اليوم السبت، مخزن للادوية زود باعة الأرصفة بكميات منها وسط بغداد.

وقال الفريق المشترك في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه “تم اغلاق مخزن للأدوية في ساحة الميدان ببغداد، سبق وان زود باعة ادوية الارصفة بكميات من الادوية لغرض بيعها على المواطنين بطرق غير قانونية”.

وأضاف: “تبين ان صاحب المخزن لا علاقة له بالمهن الطبية او الصحية او التمريضية واستغل المخزن الذي يفتقر الى ابسط الشروط الصحية لحفظ الادوية من اجل تجارته غير القانونية”، لافتا الى “مصادرة الادوية الموجودة واغلق المخزن والقاء القبض على صاحبه وفق امر قضائي”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إغلاق مخزن للأدوية مخالف للشروط الصحية وسط بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي: الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح وهذا امر عراقي بحت

عبد المهدي: الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح وهذا امر عراقي بحت زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن