اخبار عربية وعالمية

إعلام: نتنياهو وضع كاميرا سرية خلال لقائه مع وفد أمريكى

إعلام: نتنياهو وضع كاميرا سرية خلال لقائه مع وفد أمريكى

كشفت وسائل إعلام عبرية ، الأربعاء ، أن زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وضع كاميرا سرية خلال لقائه بوفد من أعضاء ديمقراطيين وجمهوريين في الكونجرس الأمريكي.

وقال موقع “والا” العبري: “لاحظ أحد أعضاء الوفد الأمريكي كاميرا فيديو في الغرفة ، شغّلها أحد مستشاري نتنياهو ، بينما كان نتنياهو يضع ميكروفونًا في يده”.

وأضاف الموقع العبري: “السفير الأمريكي سأل نتنياهو لماذا وضع الميكروفون في يده ، لكن نتنياهو حاول التهرب قائلا” هذا لا شيء “، مشيرا إلى أن مصادر مطلعة قالت إن السفير وأعضاء مجلس الشيوخ غير مقتنعين ، الأمر الذي جعلهم يشعرون بعدم الارتياح.

وتابع الموقع نقلا عن مصدر مطلع على التفاصيل: “نتنياهو أراد تصوير وتسجيل الاجتماع الذي جرى يوم الاثنين من أجل استخدامه في حملته الدعائية لانتخابات الكنيست المقبلة”.

 

قراءة الموضوع إعلام: نتنياهو وضع كاميرا سرية خلال لقائه مع وفد أمريكى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.