اخبار عربية وعالمية

إعلام عبري: نتنياهو ينوي تحميل المنظومة الأمنية مسؤولية تأخير عملية رفح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إعلام عبري: نتنياهو ينوي تحميل المنظومة الأمنية مسؤولية تأخير عملية رفح  . والان الى التفاصيل.

مصراوي
أعلنت القناة 13 الإ*سر*ائي*لية، حدوث مشاجرات بين رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو ورئيس الأركان، بشأن العملية العسكرية في مدينة رفح.
وأضافت القناة العبرية أن رئيس الوزراء نتنياهو يعتزم تحميل الجهاز الأمني ​​مسؤولية تأخير عملية رفح العسكرية.
وأضافت القناة العبرية أن هناك خلافا بين القيادات السياسية والعسكرية بشأن العملية المحتملة في رفح جنوب قطاع غ*ز*ة. دعا رئيس وزراء الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، بنيامين نتنياهو، الجيش إلى صياغة خطة لـ”تطهير رفح”.
وأشارت القناة العبرية إلى أن نتنياهو دعا رئيس الأركان هارتزي هاليفي، خلال المناقشة الأخيرة لمجلس الحرب، إلى استدعاء قوات الاحتياط مرة أخرى: “إذا قمت سابقا بتسريح جنود الاحتياط، قم بتجنيدهم مرة أخرى”.
من جانبه، قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، هارتزي هاليفي، إن هناك جوانب سياسية يجب الاهتمام بها أولاً، ومن ثم سيقوم الجيش بما هو مطلوب. ومن الضروري إجلاء 1.3 مليون نازح فلسطيني، بالإضافة إلى التنسيق مع مصر على المستوى السياسي، بحسب القناة 13.

 

إعلام عبري: نتنياهو ينوي تحميل المنظومة الأمنية مسؤولية تأخير عملية رفح

ملاحظة: هذا الخبر إعلام عبري: نتنياهو ينوي تحميل المنظومة الأمنية مسؤولية تأخير عملية رفح نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إعلام عبري: نتنياهو ينوي تحميل المنظومة الأمنية مسؤولية تأخير عملية رفح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إعلام عبري: نتنياهو ينوي تحميل المنظومة الأمنية مسؤولية تأخير عملية رفح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!