اخبار عراقية

إعلام العراقيةًتدين جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة

بغداد اليوم – بغداد

دانت كلية الإعلام  في الجامعة العراقية، اليوم الخميس، جريمة اغتيال الصحفية في شبكة الجزيرة الفضائية شيرين ابو عاقلة والتي قام بها الجيش الإسرائيلي جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد كلية الإعلام في الجامعة العراقية إلى السفارة الفلسطينية في العاصمة بغداد.

ونقل عميد كلية الإعلام في الجامعة العراقية الدكتور ايثار طارق العبيدي، في بيان تلقته (بغداد اليوم) “التعازي إلى السفير الفلسطيني في بغداد احمد عقل وإلى البعثة الفلسطينية الدبلوماسية في العراق”.

وقال ان “كلية الاعلام ترفض هذه الجريمة التي تعكس مجدّدا إمعان القوة القائمة بالاحتلال في سياسة القتل الممنهج، وانتهاك القانون الإنساني الدولي والتعدي السافر على حرية الإعلام وحقوق الإنسان”.

ودعا عميد كلية الإعلام في الجامعة العراقية المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الصحفيين إلى “تحمل مسؤوليتها الأخلاقية والقانونية لوضع حد للانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيين على يد الجيش الاسرائيلي في الاراضي الفلسطينية المحتلة”.

هذا وكانت شبكة الجزيرة الإخبارية قد أكدت إن مراسلتها في الأراضي الفلسطينية المحتلة شيرين أبو عاقلة قد قتلت صباح اليوم الأربعاء11-5-2022 بعدما أطلقت عليها قوات الاحتلال الرصاص أثناء تغطيتها عملية اقتحام جنين.

 

قراءة الموضوع إعلام العراقيةًتدين جريمة اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.