إعلام البرلمان يصدر توضيحاً حول رئيس السن وسبب إقامته في فندق الرشيد

إعلام البرلمان يصدر توضيحاً حول رئيس السن وسبب إقامته في فندق الرشيد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إعلام البرلمان يصدر توضيحاً حول رئيس السن وسبب إقامته في فندق الرشيد

محمد علي زيني خلال إدارته جلسة يوم أمس

رووداو – أربيل

اعلنت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، اليوم الأحد، أن رئيس السن للبرلمان العراقي محمد علي زيني، يقيم في فندق الرشيد حالياً، مؤكدة انه سيدير الجلسة المقبلة للبرلمان.

وذكر بيان مقتضب للدائرة إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، ان “رئيس السن لمجلس النواب محمد علي زيني، يقيم حالياً في فندق الرشيد لقربه من البرلمان الذي يتواجد فيه بشكل يومي”.

وأشارت إلى أن “زيني سيدير جلسة البرلمان المقبلة المقرر عقدها يوم السبت المقبل، والتي سيتم فيها انتخاب رئيس مجلس النواب ونائبيه”.

وكان زيني قد أعلن في وقت سابق، عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، تعرضه لـ”محاولة اعتداء من قبل مشبوهين” اضطر على اثرها الى السكن في فندق الرشيد مع حمايته، بتوجيه من شرطة نجدة بغداد، فيما اشار الى عدم تناسب تكاليف الفندق مع وضعه المادي، وعدم استلامه ولو “دينارا واحدا” من اية جهة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إعلام البرلمان يصدر توضيحاً حول رئيس السن وسبب إقامته في فندق الرشيد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صقر بغداد يودع العاصمة للأبد

صقر بغداد يودع العاصمة للأبد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن