إعصار داناس يكشر عن أنيابه واليابانيون يفرون من منازلهم وإجلاء عشرات الآلاف

إعصار داناس يكشر عن أنيابه واليابانيون يفرون من منازلهم وإجلاء عشرات الآلاف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إعصار داناس يكشر عن أنيابه واليابانيون يفرون من منازلهم وإجلاء عشرات الآلاف

 

 

تسبب إعصار داناس، الذي كان يتحرك فوق شبه الجزيرة الكورية، في سقوط أمطار قياسية على بعض أجزاء من غربي اليابان ما دفع السلطات اليابانية، اليوم، إلى إجلاء عشرات الآلاف من سكان غربي اليابان بسبب الفيضانات الغزيرة التي ضربت المنطقة، وحذر خبراء الأرصاد من حدوث انهيارات طينية وفيضانات وارتفاع منسوب المياه في الأنهار بجزيرة كيوشو ومنطقة تشوجوكو، وفقا للعين الإماراتية.

 

وذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أن 300 ملليمتر من الأمطار سقطت على مدينتي توسو وكوروم في كيوشو لمدة 12 ساعة حتى الساعة الـ10 صباحا بالتوقيت المحلي.

 

و من المتوقع أن تسقط الأمطار بما يصل إلى 200 ملليمتر في شمال كيوشو، وما يصل إلى 150 ملليمتر في منطقة تشوجوكو وجزيرة شيكوكو جنوب غرب البلاد بحلول ظهر الإثنين.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها اليابان لمثل هذه الكوارث الطبيعية فقد سقطت أمطار غزيرة غرب اليابان يوليو 2018، ما تسبب في فيضانات وانهيارات أرضية ضخمة أسفرت عن مقتل أكثر من 220 شخصا، وهو أكبر عدد من الوفيات بسبب الطقس خلال 3 عقود.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إعصار داناس يكشر عن أنيابه واليابانيون يفرون من منازلهم وإجلاء عشرات الآلاف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميركل: الخضوع أمام الطبيعة يفيد الإنسان

ميركل: الخضوع أمام الطبيعة يفيد الإنسان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن