اخبار عربية وعالمية

إعصار تشانتو يتسبب في انقطاع الكهرباء عن الآلاف في تايوان

تايبيه – (د ب أ):
هب إعصار تشانتو حول شرقي تايوان اليوم الأحد مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح قوية، مما تسبب في انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في الجزيرة.

وقالت شركة تايوان للطاقة إن تضرر أعمدة الكهرباء جنوبي وشرقي البلاد ترك أكثر من 14 ألف منزل دون كهرباء في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وما زال ما يربو على 3000 آخرين ينتظرون عودة الكهرباء.

وأفاد مركز عمليات الطوارئ المركزي بإجلاء ما يزيد على 2500 من السكان في المناطق المعرضة للفيضانات أو الجبال في تسع مناطق صباح اليوم الأحد.

ودعا مكتب الأرصاد الجوية التايواني السكان في شمالي تايوان إلى توخي الحذر تحسبا لهطول أمطار غزيرة، حيث استمرت العاصفة في التحرك شمالا بسرعة 20 كيلومترا في الساعة في المياه المحاذية للساحل الشرقي لتايوان.

كما أوضح المكتب ضرورة تجنب السكان للتوجه إلى المناطق الساحلية حيث قد يبلغ ارتفاع الأمواج على الساحل الشرقي لتايوان ستة أمتار.

وتوقفت خدمات القطارات اليوم الأحد في الجبال والمناطق المعرضة للفيضانات. وتم تأخير أو إلغاء أكثر من 170 رحلة طيران محلية ودولية، فيما ظلت بعض خدمات العبارات بين تايوان والجزر البعيدة عن الشاطئ معلقة.

 

قراءة الموضوع إعصار تشانتو يتسبب في انقطاع الكهرباء عن الآلاف في تايوان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.