اخبار عراقية

إعادة فتح طريق كركوك- أربيل بعد إغلاقه بسبب الأمطار » وكالة الأنباء العراقية

أربيل – واع
أعيد فتح الطريق الرابط بين محافظتي كركوك وأربيل بعد إغلاقه، اليوم الثلاثاء، بسبب الأمطار.
وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الطريق الرابط بين محافظتي كركوك وأربيل تمت إعادة فتحه بعد ساعات على إغلاقه بسبب تساقط الأمطار الشديدة”.
وتشهد أغلب المحافظات الشمالية تساقط أمطار غزيرة أدت الى غرق عدد من الطرق، فيما أعلنت محافظة صلاح الدين، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي يومي الأربعاء والخميس بسبب الأمطار.
وذكر بيان للمحافظة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “محافظ صلاح الدين عمار جبر خليل، وجه بتعطيل الدوام الرسمي في الدوائر الحكومية والمدارس ليومي الأربعاء والخميس وتطبيق حظر جزئي للتجوال بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت في الساعات الماضية على مدن وسط وشمال المحافظة، وأدت لصعوبة التنقل”. 
وأضاف البيان، أنه “من أجل فسح المجال للدوائر المعنية بسحب المياه من الطرق الرئيسة وتخفيف الأحمال بسبب اعمال المجاري في اغلب اقضية المحافظة”، مبينا أنه “يستثنى من ذلك الدوائر الصحية والخدمية”.

 

قراءة الموضوع إعادة فتح طريق كركوك- أربيل بعد إغلاقه بسبب الأمطار » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.