اخبار منوعة

إعادة تعريف الجمال.. صاحبة أكبر حاجبين فى بريطانيا تنتقد خبراء التجميل

اشتهرت امرأة بريطانية على تطبيق “تيك توك” ، بلقب أكبر حاجبي في بريطانيا ، بسبب الحجم الكبير لحاجبيها اللافت للنظر ، الأمر الذي دفعها Sammie-Jo Hailford حتى تنشر مقطع فيديو على تيك توكوأشارت فيها إلى أنها لا تتفق مع خبراء التجميل وما يفعلونه على وجوه الناس ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. قال البريطاني البالغ من العمر 27 عامًا من غريمسبي: “ أنا هنا لأشرح للناس ومساعدتهم على تنمية ثقتهم بأنفسهم ، وحثهم على تبني جمالهم الطبيعي ، واحتضان الطريقة التي يريدون التعبير عن أنفسهم بها ، والجمال. تهدف الصناعة إلى سرقة الأموال وإصابة الناس بأمراض عقلية. وبسبب الضغط الذي يمارسه على الناس ليبدو بشكل معين “. أطلقت الفتاة البريطانية حركة تسمى” إعادة تعريف الجمال “وقالت إنها تريد حركتها لمساعدة الناس على تحسين صحتهم العقلية من خلال التخلي عن معايير الجمال المقبولة..

وعندما تصدرت سامى جو لأول مرة تتصدر عناوين الصحف بسبب مظهرها غير التقليدي ، أوضحت أنها تستخدم كحل سائل لرسم حاجبيها.

قالت البريطانية إن حواجبها ساعدتها على التميز في الحشد ، وتلقى الكثير من التعليقات السيئة حول مظهرها ، الأمر الذي أفلت من الأنظار ، خاصة في الأماكن العامة ، حيث أوقفها المارة لسؤالها عن حاجبيها الغريبين ، رغم هذا لم يدفعها لتغيير مظهرها ، حيث قالت: “التصيد لا يؤثر علي الآن ، أحاول رفع الوعي بحقيقة أن الناس يمكن أن يكونوا مختلفين”..

 

قراءة الموضوع إعادة تعريف الجمال.. صاحبة أكبر حاجبين فى بريطانيا تنتقد خبراء التجميل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.