اخبار منوعة

إطلالة كلاسيكية لم تفسدها الكمامة.. كيت مارا تتجول فى لوس أنجلوس مع ابنتها

حرصت الممثلة كيت مارا على الاستمتاع بوقتها مؤخراً أثناء سيرها وهي تصطحب ابنتها التي أتمت شهرا واحد منذ أيام، حيث اصطحبتها مثلما ظهر خلال تقرير منشور في موقع الديلي ميل، والذى أوضح أن الممثلة الشهيرة تميزت بإطلالة من روح الماضى بفستان مميز كلاسيكي أضافت له لمستها من خلال تسريحة شعرها التي تماشت مع الفستان التي ارتدته، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها داخل الحي التي تعيش بداخله في لوس أنجلوس، وهي ترتدي الكمامة التي لم تفسد تلك الإطلالة.

 


كيت مارا 

 

على جانب آخر استعرضت النجمة العالمية كيت مارا وزوجها جيمي بيل منذ يومين خاتمى الزواج بطريقة مختلفة، حيث التقطت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا صورة التقطتها بطريقة الـ”SELFIE“.

 

وظهرت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا وزوجها ذو الـ31 عامًا فى الصورة التي نشرتها بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” خلال تناولهما مشروبهما المفضل بإحدى المطاعم الفاخرة وتعمل الثنائي إظهار خاتم زواجهما.

 

يذكر أن كيت مارا تمتلك شعبية جارفة بشتي انحاء العالم حيث قدمت الكثير من الأعمال الناجحة، من أبرزها: “The Open Road” و”Peep World” و”Deadfall” و”Fantastic Four“، وغيرهم الكثير.

 


كيت مارا

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق