اخبار منوعة

إطلالات أشهر الكابلز بحفل ميت جالا 2021 .. لحاف ملون وبدل غريبة

أقيم حفل الموضة” ميت جالا”، مساء أمس الإثنين في نيويورك وذلك بعد إلغائه العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرص العديد من المشاهير على الحضور مع أزواجهم وأصدقائهم، وقد اتصفت أزيائهم بالأناقة وأخرى بالغرابة، و في إطار هذا السياق، نستعرض إطلالات أشهر الكابلز بحفل “ميت جالا” أمس، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

 

إطلالات أشهر الكابلز بحفل “ميت جالا”2021

بروكلين جوزيف بيكهام و نيكولا بيلتز

ظهر عارض الأزياء بروكلين جوزيف بيكهام، بصحبة الممثلة نيكولا بيلتز، بإطلالات كلاسيكية في حفل الأمس، حيث ارتدى بيكهام بدلة توكسيدو تقليدية من فالنتينو، واختارت خطيبته فستان وردي شبه شفاف بدون أكمام ومرصع بالكريستال الرقيق، وأضافت قفازات لونها وردى وأقراط ماس متدلية.

تشانس ذا رابر و كيرستن كورلي
 

حضر مغنى الراب تشانس ذا رابر وعارضة الأزياء كيرستن كورلي الحفل أمس،  في ملابس سوداء، حيث بدت كورلي ساحرة في ثوب طويل الأكمام مع تنورة على طراز حورية البحر، بينما كان زوجها مرتدي بدلة من رالف لورين، تحتوى على مطبوعة من ورق الصحف على السترة وغطاء رأس يشبه غطاء فريق ريد وينجز للهوكي، كانت تحمل قبعة توقيعه “3”.

كيت هارينجتون و روز ليزلي 

سار هارينجتون على السجادة الحمراء وهو مرتدى بدلة توكسيدو بيضاء وربطة عنق سوداء، من تصميم سان لوران، ومعه زوجته روز التي كانت مرتدية فستان أصفر نيون من تصميم  أوسكار دي لا رنتا والمصمم بدون حمالات وتنورة من التل.

عائشة وستيفن كاري
 

ارتدت عائشة كاري فستانا مغطى بالكريستال ومزود بحزام رفيع وفتحة تصل إلى الفخذ ومن ناحية أخرى، كان ستيفن مرتدي بدلة سهرة سوداء بكتف مرصعة بالجواهر متناسق مع فستان زوجته، وكان الزوجان صمما ملابسهما من أتيليه فيرساتشى.

هايلى وجاستن بيبر
 

ارتدت عارضة الأزياء هايلى بيبر فستان أسود بدون حمالات، بياقة صدفية مزينة بالماس، من تصميم سان لوران، عندما حضرت الحفل مع زوجها جاستن الذى كانت مرتدى سترة بدلة سوداء مع سروال واسع، وحذاء رياضي أبيض مغطى برسوم ملونة.

آيساب روكي وريهانا

ارتدى مغنى الراب روكي بطانية ملونة تشبه اللحاف فوق بدلة سوداء، بينما ارتدت ريهانا معطف عروس البحر الأسود مع كشكشة كبير الحجم امتدت عبر منطقة الصدر وحول الرقبة، و بدت وكأنها مرتدية غطاء رأس من الكريستال أسفل قبعة صغيرة سوداء.

نعومي أوساكا وكورداي

ارتدت لاعبة التنس نعومى أوساكا، فستان “Louis Vuitton “مستوحى من الثقافتين الهايتية واليابانية يشير إلى تراثها العرقي، وكان بدون حمالات مع طبعة ملونة، وكانت مرتدية رداء أسود على شكل الرسن في أعلى الرأس، بينما اختار كورداى معطف من تان كوتش، وسروال أسود ونظارة شمسية مربعة الشكل.

 

 

 

قراءة الموضوع إطلالات أشهر الكابلز بحفل ميت جالا 2021 .. لحاف ملون وبدل غريبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.