أخبار التكنولوجيا

طريقة فتح واتساب بدون إنترنت 2022 وتفعيل المزايا والتحديثات الجديدة للتطبيق

طريقة فتح واتساب بدون إنترنت 2022 وتفعيل المزايا والتحديثات الجديدة للتطبيق

كيفية فتح وتشغيل خدمات واتس اب بدون انترنت 2022 وتفعيل الميزات والتحديثات الجديدة للتطبيق ، قامت شركة واتس اب مؤخرا بتفعيل خاصية القدرة على استخدام التطبيق دون الحاجة للاتصال بالانترنت ويمكن للمستخدم فتحها WhatsApp بدون تنشيط بيانات الجوال أو الاتصال بشبكة Wi-Fi. تم تطبيق ذلك على الأجهزة التي تدعم أنظمة تشغيل Android و iOS لمستخدمي iPhone ، وهذه الميزة ليست الوحيدة في تحديث WhatsApp الجديد ، والذي تضمن أيضًا إمكانية فتح حساب على أربعة أجهزة مختلفة. نناقش اليوم جميع مزايا تحديث Whatsapp الجديد وكيفية تفعيل ميزة استخدامه بدون اتصال بالإنترنت.

كيفية فتح واتس اب بدون انترنت 2022

خلال الأيام القليلة الماضية ، قام واتسآب بتفعيل التحديث الجديد وطبق أهم مميزاته وهي القدرة على استخدامه بدون الإنترنت ، وقد تم تفعيل هذه الميزة في جميع أجهزة تشغيل Android و iPhone ، ويمكنك استخدام هذه الميزة على كل ما عليك فعله هو تحميل التحديث الجديد للواتس اب او تفعيل خاصية التحديث بشكل تلقائي. بعد تحديث التطبيق ، ولتفعيل هذه الميزة ، افتح WhatsApp ثم اضغط على النقاط الثلاث المتتالية في أعلى يسار الشاشة ، لتظهر لك العديد من الخيارات لإنشاء مجموعات أو إرسال رسائل بالإضافة إلى الإعدادات والأجهزة المرتبطة .

للاستمتاع بهذه الميزة ، يجب عليك اختيار الأجهزة المرتبطة من الخيارات التي تظهر أمامك ، حيث تظهر رسالة تفيد بأنه يمكنك الآن استخدام WhatsApp بدون الإنترنت ، ثم النقر فوق الزر الأخضر “التحديث الآن”. ستظهر لك رسالة مفادها أن هاتفك لن يحتاج بعد الآن للاتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق ، انقر فوق متابعة لإكمال الخطوات وتأكد من تنشيط الميزة ، مع العلم أن هذا التحديث سيغلق أي حساب WhatsApp مفتوح على الآخر الأجهزة.

ميزات تحديثات Whatsapp الجديدة

يمكنك أيضًا تطبيق عدة خطوات بسيطة للاستفادة من ميزة ربط الجهاز ، وهي الميزة الثانية المضمنة في التحديث الجديد. افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وابحث عن WhatsApp Web ، واختر النتيجة الأولى ، حتى يظهر رمز الاستجابة السريعة QR Code على الكمبيوتر. في الخطوة التالية ، افتح قائمة WhatsApp Web ، ثم انقر فوق Connect a device ، ثم ستظهر عدسة يتم من خلالها التقاط رمز QR Code على WhatsApp Web. أخيرًا ، افتح حساب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوصيل الجهازين معًا على الفور.

قراءة الموضوع طريقة فتح واتساب بدون إنترنت 2022 وتفعيل المزايا والتحديثات الجديدة للتطبيق كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!