أخبار العراق

إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر  . والان الى التفاصيل.

أعلن مدير عام السجون في إقليم كوردستان إحسان عبد الرحمن بابان، الثلاثاء، عن إطلاق سراح نحو 4 آلاف نزيل من المؤسسات الإصلاحية في الإقليم بعد انتهاء مدة محكوميتهم خلال النصف الأول من عام 2024.

وقال بابان في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن العدد الإجمالي للنزلاء في مراكز الإصلاح بإقليم كردستان خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 4311 نزيلا، مشيرا إلى أن العدد الإجمالي للمفرج عنهم خلال الفترة ذاتها بلغ 3934 نزيلا.

وأضاف أن عدد النزلاء الذين يتلقون التعليم في المؤسسات الإصلاحية في كافة المراحل التعليمية ابتداء من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وحتى التعليم الجامعي بلغ 474 طالبا خلال العام 2024.

 

إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر

ملاحظة: هذا الخبر إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إطلاق سراح قرابة 4000 نزيل من اصلاحيات إقليم كوردستان خلال 6 أشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إطلاق #سراح #قرابة #نزيل #من #اصلاحيات #إقليم #كوردستان #خلال #أشهر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!