اخبار عربية وعالمية

إطلاق سراح المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكى الأسبق رونالد ريجان

إطلاق سراح المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكى الأسبق رونالد ريجان

جون هينكلي جونيور ، المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريغان عام 1981 ، وأفرج عن 3 آخرين دون أي شروط ، امتثالاً لأمر قاضٍ فيدرالي..

كتب هينكلي على تويتر: “بعد 41 عامًا وشهرين و 15 يومًا ، أنا حربعد 41 عامًا وشهرين و 15 يومًا ، أصبحت الحرية أخيرًا !!! – جون هينكلي (@ JohnHinckley20) 15 يونيو 2022

وفقًا لروسيا اليوم ، أثناء محاكمته في عام 1982 ، تم العثور على هينكلي ، 67 عامًا ، غير مذنب بالجنون بعد إطلاق النار وإصابة ريغان ، والسكرتير الصحفي للبيت الأبيض جيمس برادي ، وعميل الخدمة السرية تيموثي مكارثي ، وضابط شرطة واشنطن توماس ديلاانتي..

أدت البراءة إلى عدم قضاء هينكلي عقوبة السجن ، لكنه أمضى أكثر من ثلاثة عقود في مستشفى سانت إليزابيث في واشنطن..

منذ عام 2003 ، خفت ظروف سجنه تدريجياً. وافق قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية بول فريدمان على الإفراج غير المشروط عن هينكلي في سبتمبر / أيلول الماضي.

 

قراءة الموضوع إطلاق سراح المتهم بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكى الأسبق رونالد ريجان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.