اخبار مسيحية

إطلاق سراح الإكليريكيين النيجيريين المختطفين

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

أفرج عن الطلاب الإكليريكيين الثلاثة الذين اختطفوا ليلة الاثنين من إكليريكيتهم في ولاية كادونا النيجيرية.

 وقال الأب إيمانويل أوكولو، مستشار أبرشية كافانتشان: “بالكاد مرّت 48 ساعة على اختطافهم، أطلق الخاطفون سراح إخواننا المحبوبين”، معربًا عن امتنانه “لجميع الذين قدموا الصلوات والتضرعات من أجل الإفراج السريع عن طلابنا الإكليريكيين وغيرهم ممن لا يزالون في أوكار خاطفيهم”.

 وينتمي الإكليريكيون الثلاثة الذين تم اختطافهم من إكليريكية “المسيح الملك”، والتي تقع على بعد حوالي 10 أميال جنوب غرب كافانتشان، بولاية كادونا، إلى رهبانيّة “رسل المحبة الإلهيّة وأبناء القربان الأقدس الصغار”، وجميعهم في السنة الرابعة من اللاهوت.

 وتضم الإكليريكيّة أكثر من 130 إكليريكيًا.

 

قراءة الموضوع إطلاق سراح الإكليريكيين النيجيريين المختطفين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.