اخبار عربية وعالمية

إطلاق تحقيق إثر العثور على مجموعة من حيوان الكنجارو نافقة في استراليا

سيدني – (د ب أ):

أطلقت الشرطة بولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية تحقيقا يوم السبت إثر العثور على 14 حيوان كنجارو نافقا فيما يعتقد أنه عمل من أعمال الوحشية ضد الحيوانات.

وجاء في بيان للشرطة أنها عثرت في البداية على خمسة من حيوانات الكنجارو البالغة وولب واحد “صغير الكنجارو” نافقين في منطقة لونج بيتش على الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز، على بعد حوالي 270 كيلومترا جنوبي سيدني، بعد بلاغ هاتفي صباح السبت، مضيفة أنه تم إبلاغهم منذ ذلك الحين بمزيد من المعلومات.

كما تم العثور على سبعة من حيوانات الكنجارو وولب واحد آخرين نافقين في منطقة شاطئ مالونيس القريبة.

وقالت الشرطة إن “التحقيقات الأولية تشير إلى أنهم ربما قتلوا عمدا”.

وأوضحت الشرطة أن تحقيقا جاريا لمعرفة الملابسات.

 

قراءة الموضوع إطلاق تحقيق إثر العثور على مجموعة من حيوان الكنجارو نافقة في استراليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.